2024-04-17T21:12:41+03:00

عاجل- «كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا

08:09 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

مازيمبي الكونغولي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن توقيع عقوبة مالية ضد نادي مازيمبي الكونغولي قبل مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب بطولة الدوري الإفريقي.

قال المصدر: «تقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة ضد نادي مازيمبي الكونغولي بسبب عدم وضع الفريق عبارة VISIT RWANDA على قمصان اللاعبين ليتقرر تغريمه وإبلاغه بشكل رسمي منذ ساعات أنه لن يحصل على مكافأته من المشاركة في بطولة الدوري الإفريقي بشكل كامل».

مليون دولار لمازيمبي من المشاركة في الدوري الإفريقي

وكان من المقرر أن يحصل فريق مازيمبي الكونغولي على مبلغ مليون دولار نظير مشاركته في بطولة الدوري الإفريقي إلا أنه لن يحصل عليها بشكل كامل وسيتم خصم منها جزء كبير بسبب ما بدر من النادي خلال البطولة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إفريقيا

ويواجه فريق الأهلي نظيره مازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين، بعد تخطي الأحمر عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي فيما تخطى مازيمبي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاف يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- «كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- «كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:09 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 مازيمبي الكونغولي كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن توقيع عقوبة مالية ضد نادي مازيمبي الكونغولي قبل مباراة الأهلي في ذهاب... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :