2024-04-17T21:17:13+03:00

نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. هزيمة قاسية للزعيم

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:06 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين الهلال أمام نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد عقر دار العين.

نتيجة المباراة

انتهت المواجهة التي جمعت بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، بفوز العين على نظيره الهلال بنتيجة 4-2.

أبرز أحداث المواجهة

أحرز العين هدفه الأول عن طريق لاعبه سفيان رحيمي في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول.

وتلقى اللاعب محمد عباس البلوشي بطاقة صفراء في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الهلال السعودي.

وفي الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، أضاف اللاعب سفيان رحيمي هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

وتلقى كل من علي البليهي ومحمد العويس لاعبا نادي الهلال السعودي بطاقات صفراء خلال أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 38 من عمر المواجهة بين الطرفين، سجل اللاعب رحيمي هدفه الثالث عن طريق ركلة جزاء أخرى احتسبها حكم المواجهة، ليرفع اللاعب رصيده إلى نحو 11 هدفًا في تلك البطولة.

وانتهى الشوط الأول بين العين والهلال بتقدم العين بثلاثية نظيفة، وفي أحداث الشوط الثاني سجل نادي الهلال هدفه الأول في الدقيقة 49 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه مالكوم عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب سافيتش.

وقام مدرب الهلال باستبدال اللاعب عبد الله حمدان في بداية الشوط الثاني، وإدخال اللاعب سلمان الفرج.

وفي الدقيقة 56 سجل اللاعب كاكو لاعب نادي العين الإماراتي الهدف الرابع لصالح فريقه عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على اللاعب كوليبالي.

وتلقى اللاعب سليمان رحيمي لاعب نادي العين بطاقة صفراء في الدقيقة 69 من عمر المواجهة بين الطرفين.

وسجل اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 78 هدفًا لصالح نادي الهلال، كما حاول لاعبو الهلال تسجيل العديد من الأهداف الأخرى عن طريق العديد من المحاولات ولكن فشل اللاعبون في فعل ذلك، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بنتيجة 4-2 لصالح العين، بعد احتساب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. هزيمة قاسية للزعيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. هزيمة قاسية للزعيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:06 م انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين الهلال أمام نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد عقر دار العين. نتيجة المباراة انتهت المواجهة التي جمعت... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :