2024-04-17T21:22:19+03:00

الدويش يعلق بعد خسارة الهلال

علق الإعلامي الرياضي محمد الدويش بعد خسارة نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وقال الدويش في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي “رغم فارق الملايين .. العين علت على الحاجبيْن !”.

وتمكن نادي العين الإماراتي من الفوز على نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 4-2.

وسيلتقي الفريقان مجدداً يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “المملكة أرينا” في مواجهة الإياب التي ستحسم معها الفريق الفائز عن غرب آسيا والمتأهل إلى نهائي البطولة القارية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدويش يعلق بعد خسارة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدويش يعلق بعد خسارة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الدويش يعلق بعد خسارة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي محمد الدويش بعد خسارة نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم. وقال الدويش في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي “رغم فارق الملايين .. العين علت على الحاجبيْن !”. وتمكن نادي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :