2024-04-17T21:22:20+03:00

الهلال يسقط أمام العين برباعية.. فيديو

تعرض الفريق الأول بنادي الهلال إلى خسارة قاسية أمام نظيره العين الإماراتي بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

وسجل سفيان رحيمي ثلاثة اهداف لصالح العين في الدقائق 6 ، 26 ، 38 ، وأضاف زميله كاكو الهدف الرابع في الدقيقة 56 ، بينما أحرز أهداف الهلال كل من مالكوم في الدقيقة 49 ، وسالم الدوسري في الدقيقة 78 .

ووسيلتقي الفريقان مجدداً يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب “المملكة أرينا” في مواجهة الإياب التي ستحسم معها الفريق الفائز عن غرب آسيا والمتأهل إلى نهائي البطولة القارية .

العين الإماراتي يكسب الهلال برباعية مقابل هدفين في ذهاب دور نصف النهائي

???? شاهد أهداف اللقاء ⤵️#دوري_أبطال_آسيا #العين_الهلال | #SSC pic.twitter.com/WaSEbwFAYK

— SSC (@ssc_sports) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يسقط أمام العين برباعية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يسقط أمام العين برباعية.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يسقط أمام العين برباعية.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض الفريق الأول بنادي الهلال إلى خسارة قاسية أمام نظيره العين الإماراتي بنتيجة 4-2 ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا . وسجل سفيان رحيمي ثلاثة اهداف لصالح العين في الدقائق 6 ، 26 ، 38 ، وأضاف زميله كاكو الهدف... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :