2024-04-18T00:04:32+03:00

"هذا القرار مفاجئ".. صدمة بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال والاهلي

كشف مصدر صحفي هام، عن مفاجأة بشأن قرار تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال في الجولة 28 من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والذي صدر رسميًا صباح اليوم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بتأجيل مباراة الأهلي والهلال، إلى يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو، ليثير هذا الأمر غضب جماهير الراقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفقًا للصحفي الشهير وليد سعيد، فإنه قد تم ظهر اليوم عقد اجتماع بين إداري نادي الهلال ونادي الاهلي ولم تكن هناك نية للتأجيل ابداً، في هذا اللقاء.

وأثار هذا التصريح الجدل في الأوساط الرياضية، خاصة مع انتقادات رسمية من نادي الأهلي لهذا القرار إلى جانب الجماهير، لتسبب هذا القرار في التأثير على مسيرة الراقي في مسابقة الدوري السعودي.

وسيواجه الأهلي كل من ضمك والهلال، يومي 2 و 6 من شهر مايو، على ملعب الجوهرة المشعة، ثم يرحل لمواجهة الشباب يوم الخميس الموافق 9 من نفس الشهر، عقب هذا القرار.

اقرأ أيضا

رحيمي يتحدى الهلال قبل لقاء الإياب بآسيا.. كابوس النصر ينتظركم

خيسوس يوجه رسالة تاريخية لجمهور الهلال قبل لقاء الإياب ضد العين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هذا القرار مفاجئ صدمة بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال والاهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "هذا القرار مفاجئ".. صدمة بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال والاهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "هذا القرار مفاجئ".. صدمة بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال والاهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، عن مفاجأة بشأن قرار تأجيل مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال في الجولة 28 من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والذي صدر رسميًا صباح اليوم.شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المبارياتوأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم