2024-04-18T01:09:03+03:00

دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وسجل رودريغو لفريق "الميرنغي" عند الدقيقة 12، قبل أن يعادل كيفين دي بروين لفريق "السيتيسينز" في الدقيقة 76، واستمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة 120، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح لاعبي كارلو أنشيلوتي.

وتأهل نادي ريال مدريد للدور نصف النهائي في مسابقة تشامبيونزليغ، إذ كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 3/3.

وفي ذات الدور، تغلب نادي بايرن ميونخ الألماني على نظيره أرسنال الإنجليزي بهدف وحيد، أحرزه جوشوا كيميش عند الدقيقة 63 من زمن المباراة التي احتضنها استاد "أليانز أرينا".

وبلغ فريق "البافاري" الدور قبل النهائي، بعد تفوقه على فريق "الغانرز" بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3، إذ كانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل 2/2.

بهذه النتائج، ضرب نادي بايرن ميونخ موعدا مع نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا ركلات الترجيح تبتسم للريال على حساب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان دوري أبطال أوروبا: ركلات الترجيح "تبتسم" للريال على حساب السيتي.. والبايرن يتجاوز أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم