2024-04-18T01:12:52+03:00

تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال

يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على حساب الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال على التوالي. 

وتأهل ريال مدريد على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4 - 4، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

بينما وصل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى نصف النهائي، على حساب فريق أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

ويستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا"، يوم الأربعاء الأول من شهر مايو المقبل. 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، في السابع من شهر مايو. 

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا. 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تعرف على مواعيد صدام ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه ريال مدريد الإسباني نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على حساب الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال على التوالي. وتأهل ريال مدريد على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم