2024-04-18T06:04:16+03:00

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة بث مباشر

الخميس 18/أبريل/2024 - 05:00 ص

يضرب نادي روما الإيطالي موعدا أمام نظيره آي سي ميلان في مواجهة مرتقبة في إطار منافسات إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد المباراة التي ستجمع بين الطرفين في الدوري الأوروبي، لذلك يستعرض القاهرة 24 موعد المواجهة بين الطرفين بجانب القنوات الناقلة والتي جاءت على الشكل التالي:ـ

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تكون المواجهة التي يتضرب بين ميلان وروما في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

ومن المنتظر أن تكون تلك المواجهة على ملعب فريق روما، حيث كانت مواجهة الذهاب على ملعب سان سيرو عقر دار ميلان والتي انتهت بهزيمة ميلان بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لـ مباراة ميلان أمام روما

ومن المقرر أن يتم بث المواجهة التي ستجمع بين ميلان أمام روما في الدوري الأوروبي على قنوات بي إن سبورت المالكة للبث الحصري لتلك البطولة الأوروبية.

ويدخل ميلان تلك المواجهة بعدما تعادل في المواجهة الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام نظيره ساسولو بنتيجة 3-3.

بينما فاز روما في المواجهة الأخيرة في الدوري الإيطالي على نظيره لاتسيو بهدف نظيف.

وستكون تلك المواجهة بين روما وميلان مرتقبة من قبل الجماهير، نظرًا للعداء التاريخي والمنافسة الشرسة التي استمرت بين الطرفين على مدار التاريخ العظيم الخاص بهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة روما وميلان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة بث مباشر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 05:00 ص يضرب نادي روما الإيطالي موعدا أمام نظيره آي سي ميلان في مواجهة مرتقبة في إطار منافسات إياب ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي. ويبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد المباراة التي ستجمع بين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :