2024-04-18T08:17:11+03:00

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على الطريقة الإيطالية

– تمكن ريال مدريد من حجز تذكرة تأهله للدور نصف النهائي من دوري الأبطال في مباراة عصيبة أمام مانشستر سيتي ، تفوق فيها البلانكو بركلات الترجيح.

تأهل الريال جاء على الطريقة الإيطالية حيث امتاز فريق أنشيلوتي بالصلابة الدفاعية وتقارب الخطوط ، وهو ما منحه أفضلية حتى نهاية اللقاء أمام السيتي وساعده على التأهل بالرغم من صعوبة المباراة لكن أسلوب مدرب الريال ، الذي فرضه على فريق جوارديولا ، جعل له اليد العليا ، وبالرغم من الانتقادات التي أطلقها البعض لكن العبرة بالخواتيم والهدف كان التأهل لنصف النهائي ، وهو ما تحقق مهما اختلفت الرؤى والأفكار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على الطريقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على الطريقة الإيطالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على الطريقة الإيطالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تمكن ريال مدريد من حجز تذكرة تأهله للدور نصف النهائي من دوري الأبطال في مباراة عصيبة أمام مانشستر سيتي ، تفوق فيها البلانكو بركلات الترجيح. تأهل الريال جاء على الطريقة الإيطالية حيث امتاز فريق أنشيلوتي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :