2024-04-18T10:09:20+03:00

الحريري : الكل عارف إن العين بيلعب على المرتدات إلا جيسوس .. فيديو

علّق الناقد الرياضي سامي الحريري، على الخسارة الذي تلقاها الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأربعاء .

وقال الحريري خلال لقائه على برنامج أكشن مع وليد :” الكل كان عارف أن العين بيلعب على المرتدات إلا المدرب جيسوس والدفاع المتقدم.”

وأضاف:” التفكير بالتعادل كان عقلانيًا “، لافتًا أن الخسارة كانت بسبب غرور الزعيم .

وتابع:٠ جيسوس اليوم أخطأ أخطاء كارثية وكان بإمكانه الخروج بالتعادل بكل عقلانية لأنه يلعب بالدفاع خارج أرضه.”

سامي الحريري: الكل كان عارف أن العين بيلعب على المرتدات إلا المدرب جيسوس والدفاع المتقدم .. التفكير بالتعادل كان عقلانياً.. الخسارة كانت بسبب الغرور الأزرق #أكشن_مع_وليد#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/VmHldQJahG pic.twitter.com/KoM0pLent3

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحريري الكل عارف إن العين بيلعب على المرتدات إلا جيسوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحريري : الكل عارف إن العين بيلعب على المرتدات إلا جيسوس .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحريري : الكل عارف إن العين بيلعب على المرتدات إلا جيسوس .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي سامي الحريري، على الخسارة الذي تلقاها الهلال أمام العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأربعاء . وقال الحريري خلال لقائه على برنامج أكشن مع وليد :” الكل كان عارف أن العين بيلعب على المرتدات إلا المدرب... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :