2024-04-18T10:25:17+03:00

الأكثر سعادة من لاعبي الريال بتجاوز عقبة السيتي في دوري الأبطال

– تناولت الصحافة الإسبانية وقع الفوز على السيتي والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على لاعبي ريال مدريد حيث أشارت إلى أن الكل كان سعيدًا بالتأهل لكن هناك لاعبين كانت سعادتهما مضاعفة.

هذان اللاعبان هما لونين وروديغر ، اللذان قدما مباراة كبيرة أمام السيتي حيث نجح الأوكراني في تصدياته خلال اللقاء ولركلتي جزاء بالنهاية كما أنهى الألماني ، خطورة هالاند ، أبرز لاعبي الفريق الإنجليزي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأكثر سعادة من لاعبي الريال بتجاوز عقبة السيتي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأكثر سعادة من لاعبي الريال بتجاوز عقبة السيتي في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الأكثر سعادة من لاعبي الريال بتجاوز عقبة السيتي في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تناولت الصحافة الإسبانية وقع الفوز على السيتي والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على لاعبي ريال مدريد حيث أشارت إلى أن الكل كان سعيدًا بالتأهل لكن هناك لاعبين كانت سعادتهما مضاعفة. هذان اللاعبان هما لونين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :