2024-04-18T10:49:08+03:00

أكرم طيري : الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي أكرم طيري، أن الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي، لافتًا أنه لأول مرة الهلال يخرج خارج الملعب.

وقال طيري خلال لقاء له على برنامج برا الـ 18:” ما كان فيه أحد يتحدث عن مباراة العين لأنها محسوبة للهلال بالنسبة لهم، ولكن كانت الأنظار حول مباراة الأهلي.”

وأضاف:” الهلال دخل المباراة بثقة زايدة، ولأول مرة يخرج خارج الملعب من ناحية إدارته .”

‏⁧‫‬⁩

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

أكرم طيري:

الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي، ولأول مرة الهلال يخرج خارج الملعب

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/aINJDvOM2d

— SSC (@ssc_sports) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم طيري الهلال ه زم من قبل المباراة بتركيزهم على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم طيري : الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أكرم طيري : الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي أكرم طيري، أن الهلال هُزم من قبل المباراة بتركيزهم على مباراة الأهلي، لافتًا أنه لأول مرة الهلال يخرج خارج الملعب. وقال طيري خلال لقاء له على برنامج برا الـ 18:” ما كان فيه أحد يتحدث عن مباراة العين لأنها محسوبة للهلال بالنسبة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 10:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :