2024-04-18T11:05:18+03:00

فهد الهريفي يعلق على خسارة الهلال أمام العين: مباراة لن تتكرر .. فيديو

علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا.

وقال فهد الهريفي: ما حدث كان غير متوقع بعد النتائج الإيجابية وتحقيق السوبر يأتي نوع من الهبوط والتذبذب في المستوى بشكل غير متوقع للهلال أمام العين “.

وأضاف”هناك فروقات كبيرة بين ⁧‫الهلال‬⁩ و ⁧‫العين‬⁩ الإماراتي .مباراة لن تتكرر على الهلال هذا الموسم “‏⁦‪.

‏⁧‫‬⁩

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما الاربعاء علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

الكابتن فهد الهريفي: هناك فروقات كبيرة بين #الهلال و #العين .. مباراة لن تتكرر على الهلال هذا الموسم @Fahadalhurifi#رياضة_سكوب #العين_الهلال @aghunaimTv pic.twitter.com/EhFHhXalKW

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد الهريفي يعلق على خسارة الهلال أمام العين مباراة لن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد الهريفي يعلق على خسارة الهلال أمام العين: مباراة لن تتكرر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد الهريفي يعلق على خسارة الهلال أمام العين: مباراة لن تتكرر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق لاعب النصر السابق فهد الهريفي على المواجهة التي جمعت فريق الهلال بنظيره العين الإماراتي أمس الأربعاء في إطار منافسات أبطال آسيا. وقال فهد الهريفي: ما حدث كان غير متوقع بعد النتائج الإيجابية وتحقيق السوبر يأتي نوع من الهبوط والتذبذب في... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم