2024-04-18T13:00:57+03:00

مفاجأة- نجم الهلال يرفض عرض برشلونة .. ماذا يحدث؟

فجر البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا، والسابق لنادي بورتو البرتغالي لويس، مفاجأة مدوية بشأن انتقال مواطنه روبن نيفيز لصفوف الهلال.

وانضم نيفيز لصفوف الهلال، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة موسمين قادمين. 

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد بيسيرو أن نيفيز كان قد رفض عرضا رسميا من نادي برشلونة، وذلك قبل انتقاله لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي. 

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن نيفيز فضل الانتقال للدوري الإنجليزي من بوابة وولفرهامبتون.

وأشاد بيسيرو بإمكانيات نيفيز، حيث أكد أنه يتمتع بقدرات كبيرة تمكنه من التحكم في وسط الملعب، والدليل تواجده بصفة أساسية في منتخب البرتغال، وكذلك أيضًا نادي الهلال. 

اقرأ أيضا

طلب عاجل لجمعية عمومية بعد انتفاضة أندية الصندوق ضد الهلال

بيان منتظر من الهلال.. تعليق ناري من الشيخ بسبب تأجيل الكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة نجم الهلال يرفض عرض برشلونة ماذا يحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة- نجم الهلال يرفض عرض برشلونة .. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة- نجم الهلال يرفض عرض برشلونة .. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لمنتخب نيجيريا، والسابق لنادي بورتو البرتغالي لويس، مفاجأة مدوية بشأن انتقال مواطنه روبن نيفيز لصفوف الهلال.وانضم نيفيز لصفوف الهلال، مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :