2024-04-18T19:04:09+03:00

منتخب الناشئين يتعادل مع تونس في افتتاح مشواره ببطولة شمال إفريقيا

الخميس 18/أبريل/2024 - 06:01 م

تعادل منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 بقيادة مديره الفني أحمد الكاس مع نظيره منتخب تونس، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الناشئين المقامة بالجزائر، والتي تقام خلال الفترة من 16 وحتى 27 أبريل الجاري.

تعادل منتخب مصر للناشئين ومنتخب تونس إيجابيا 

وكان المنتخب التونسي البادئ بالتسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب قصي بوسلامة، ونجح محمد عبد الكريم في إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليحصد كل منتخب نقطة واحدة من اللقاء.

وأدار مباراة منتخب مصر للناشئين ومنتخب تونس طاقم حكام جزائري يقوده حكم الساحة أنس عزرين، وعاونه صبحي أكرم مساعد أول، ومصطفى كسار مساعد ثاني، بجانب المغربي عبد المنعم باسلام حكما رابعا.

ويواجه منتخب مصر للناشئين نظيره منتخب ليبيا يوم السبت المقبل في مباراة الجولة الثانية، ثم يلتقي الفراعنة الصغار مع المغرب يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة، ويختتم منتخب الناشئين مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الجزائر يوم 26 أبريل الجاري.

وتقام بطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الناشئين بمشاركة 5 منتخبات هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا، ويتوج بلقب بطولة شمال إفريقيا المنتخب الذي يحصد الرصيد الأكبر من النقاط خلال مشوار البطولة التي تقام بنظام دوري من دور واحد، يخوض خلاله كل منتخب من المنتخبات المشاركة 4 مباريات.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 كل من: أحمد الكاس المدير الفني، ومحمد إبراهيم مدرب عام، ورامي عادل مدرب، وأحمد فوزي مدرب حراس مرمى، وأيمن حافظ المدير الإداري للمنتخب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الناشئين يتعادل مع تونس في افتتاح مشواره ببطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الناشئين يتعادل مع تونس في افتتاح مشواره ببطولة شمال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 منتخب الناشئين يتعادل مع تونس في افتتاح مشواره ببطولة شمال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 06:01 م تعادل منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 بقيادة مديره الفني أحمد الكاس مع نظيره منتخب تونس، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة شمال إفريقيا لمنتخبات الناشئين المقامة بالجزائر، والتي تقام خلال الفترة من 16... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم