2024-04-18T20:40:23+03:00

جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو

الخميس 18/أبريل/2024 - 07:31 م

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، في مباراتين بالدوري الممتاز.

جهاز المنتخب يحضر مباراتين بالدوري

وحضر حسام حسن والجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر مباراتي سيراميكا والاتحاد السكندري، ثم توجه الجهاز الفني بعدها لحضور مباراة فيوتشر وفاركو، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام سيرميكا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي جمعت بين فريقي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباريات منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ثنائي الزمالك ينضم لـ منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو 

علم القاهرة 24 أن عمر جابر ونبيل عماد دونجا لاعبا نادي الزمالك سيعودان لصفوف منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو، ضمن مباريات تصفيات المونديال، بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 جهاز المنتخب يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد وفيوتشر ضد فاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 07:31 م تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، في مباراتين بالدوري الممتاز. جهاز المنتخب يحضر مباراتين بالدوري وحضر حسام حسن والجهاز... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :