2024-04-19T06:33:11+03:00

انطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة

المناطق_واس

انطلقت أمس على صالة مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة منافسات “الدور الأول ” لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، ضمن البرنامج الزمني الداخلي للجنة البارالمبية السعودية والذي ينفذه الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي .

ويشارك في البطولة التي تستمر لمدة يومين 72 لاعباً يمثلون أندية الباحة ونجران ومكة المكرمة والرياض وجازان ونادي جدة .

وقد أقيمت 7 مباريات جاءت نتائجها بفوز نادي مكة المكرمة على نادي الباحة ٢-٠ ، وفوز نادي جدة ٢-١ على نادي نجران ، وفوز نادي الرياض على نادي جازان ٢-٠ ، كما فاز نادي مكة على نادي جدة ٢-٠ ، وبنفس النتيجة تمكن نادي الرياض من الفوز على ناديي نجران وجازان، فيما تغلب نادي جازان من الفوز على نادي الباحة ٢-١.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة من الجلوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق انطلاق بطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_واس انطلقت أمس على صالة مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة منافسات “الدور الأول ” لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، ضمن البرنامج الزمني الداخلي للجنة البارالمبية السعودية والذي ينفذه... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :