2024-04-19T09:36:30+03:00

الصقري: بيان النصر‬⁩ عادي وليس له حق ومايحدث لشيطنة ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو

علق الناقد الرياضي بدر الصقري على الأزمة المثارة بشأن تأجيل مباراة الأهلي والهلال بدوري روشن . 

وقال الصقري خلال لقاء له على برنامج “برا 18″ :” اتحاد القدم ولجنة المسابقات سبب هذه الأزمة واللغط في الشارع الرياضي.”

وأضاف :” بيان نادي النصر عادي وليس له حق”، لافتًا أن ما يحدث هذا “لشيطنة” الهلال.

وأوضح أن الهلال الآن متهم بأنه النادي المحابى من خلال عملية التأجيل، مُشيرًا إلى أن جميع الأندية لها حق الدفاع عن حقوقها .

بدر الصقري:

اتحاد القدم ولجنة المسابقات سبب هذه الأزمة واللغط في الشارع الرياضي، وبيان نادي #النصر عادي وليس له حق، ومايحدث هذا " لشيطنة #الهلال "

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/mYtt832yAq

— SSC (@ssc_sports) April 18, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصقري بيان النصر عادي وليس له حق ومايحدث لشيطنة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصقري: بيان النصر‬⁩ عادي وليس له حق ومايحدث لشيطنة ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الصقري: بيان النصر‬⁩ عادي وليس له حق ومايحدث لشيطنة ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي بدر الصقري على الأزمة المثارة بشأن تأجيل مباراة الأهلي والهلال بدوري روشن . 

وقال الصقري خلال لقاء له على برنامج “برا 18″ :” اتحاد القدم ولجنة المسابقات سبب هذه الأزمة واللغط في الشارع الرياضي.” وأضاف... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :