2024-04-19T12:57:03+03:00

الكشف عن بنود غريبة ومدهشة في عقد علاقة إندريك وصديقته الحسناء

أكد البرازيلي إندريك أن لديه “عقد حب” مع غابرييلي ميراندا، ولم يكن مدرب بالميراس أبيل فيريرا سعيدًا جدًا بهذا الأمر.

وقال إندريك بأن لديه “عقد حب” مع غابرييلي ميراندا، يتكون من: عدم الإدمان (على الكحول أو المخدرات)، وتغيرات جذرية في المزاج، وكلاهما ملزم بقول “أنا أحبك”.

وبسؤال مدرب بالميراس أبيل فيريرا عن “عقد”، لم يكن سعيدًا للغاية وقال: “آمل ألا يضيع إندريك في أشياء غير متعلقة بكرة القدم، إنها نصيحة، دعه يركز، إذا أراد الوصول إلى مستويات أخرى، عليه التركيز على الأساسيات”.

يُذكر أن إندريك البالغ من العمر 17 عامًا اسمًا مشهورًا في كرة القدم العالمية، وسينضم لريال مدريد الصيف المقبل، وسجل إندريك 19 هدفًا، وصنع 3 في 72 مباراة مع بالميراس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن بنود غريبة ومدهشة في عقد علاقة إندريك وصديقته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن بنود غريبة ومدهشة في عقد علاقة إندريك وصديقته الحسناء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكشف عن بنود غريبة ومدهشة في عقد علاقة إندريك وصديقته الحسناء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد البرازيلي إندريك أن لديه “عقد حب” مع غابرييلي ميراندا، ولم يكن مدرب بالميراس أبيل فيريرا سعيدًا جدًا بهذا الأمر. وقال إندريك بأن لديه “عقد حب” مع غابرييلي ميراندا، يتكون من: عدم الإدمان (على الكحول أو المخدرات)،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم