2024-04-19T14:20:30+03:00

"صعبان عليا الراجل الدنيا مش ماشية".. عمرو أديب يعلق على تبديل محمد صلاح وخروج ليفربول من بطولة الدوري الأوروبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق الإعلامي المصري، عمرو أديب، على تبديل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الخميس، خلال مباراته أمام فريق أتالانتا الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي.

وقال عمرو أديب في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "مفيش أرذل من الدفاع الطلياني تقريبا دي مسألة تاريخية علموهم في المدارس أن الدفاع خير طريقة للهجوم!".

وأضاف الإعلامي المصري قائلا: "فيه باشمهندس كان ماسك صلاح كرهه فى الكورة لغايه أما كلوب خرجه".

وأردف عمرو أديب: "صعبان عليا الراجل الدنيا مش ماشية معاه كويس كان نفسه يخلص بأي بطولة بس تلك هى الكورة يا سادة ليفربول".

وأحرز محمد صلاح هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء.

واكتفي نادي ليفربول بقوله عبر حسابه على منصة "إكس" بعد انتهاء المباراة: "نهاية مشوارنا في الدوري الأوروبي".

وفشل ليفربول في بلوغ نصف نهائي الدوري الأوربي، رغم فوزه بهدف دون رد، في إياب دور الثمانية على حساب نادي أتالانتا الإيطالي، الذي ضمن مقعده في المربع الذهبي بالبطولة، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس.

وكان ليفربول تلقى خسارة بثلاثة أهداف أمام الفريق الإيطالي على ملعب "أنفيلد"، قبل أسبوع.

قد يهمك أيضاً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صعبان عليا الراجل الدنيا مش ماشية عمرو أديب يعلق على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صعبان عليا الراجل الدنيا مش ماشية".. عمرو أديب يعلق على تبديل محمد صلاح وخروج ليفربول من بطولة الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان "صعبان عليا الراجل الدنيا مش ماشية".. عمرو أديب يعلق على تبديل محمد صلاح وخروج ليفربول من بطولة الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق الإعلامي المصري، عمرو أديب، على تبديل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مساء الخميس، خلال مباراته أمام فريق أتالانتا الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي.وقال عمرو أديب في منشور عبر حسابه الرسمي على... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :