2024-04-19T15:05:15+03:00

أبها السعودي يكشف حقيقة رحيل موسيماني بعد الخسارة أمام الشباب - خاص

الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:56 م

كشف مصدر داخل نادي أبها، حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام نظيره الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى أبها خسارة قاسية بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعته أمام نظيره الشباب، في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري السعودي.

حقيقة رحيل موسيماني عن تدريب أبها

وقال مصدر داخل أبها السعودي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا صحة لما تردد حول رحيل موسيماني عن الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام الشباب.

وأضاف: موسمياني مستمر بشكل طبيعي مع الفريق، ويستعد لخوض مواجهته المقبلة أمام فريق الأخدود في الدوري السعودي.

رقم كارثي لـ موسيماني رفقة أبها

وحقق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رقمًا كارثيًا بعد الخسارة الأخيرة أمام الشباب، في دوري روشن، حيث أصبح أبها الفريق الأكثر استقبالًا للأهداف على مدار تاريخ الدوري السعودي، بعدما تلقى نحو 74 هدفًا في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن خسارة أبها أمام الشباب بخماسية نظيفة لم تكن الهزيمة الأولى القاسية التي تلقاها موسيماني رفقه فريقه في الدوري السعودي، حيث تلقى الفريق هزيمة أخرى كبيرة أمام نظيره النصر في المباراة التي انتهت بنتيجة 8-0 لصالح العميد.

موعد مباراة أبها المقبلة في الدوري السعودي

ويستعد فريق أبها لملاقاة نظيره الأخدود، يوم السبت 27 أبريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبها السعودي يكشف حقيقة رحيل موسيماني بعد الخسارة أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبها السعودي يكشف حقيقة رحيل موسيماني بعد الخسارة أمام الشباب - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أبها السعودي يكشف حقيقة رحيل موسيماني بعد الخسارة أمام الشباب - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:56 م كشف مصدر داخل نادي أبها، حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام نظيره الشباب ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وتلقى أبها خسارة قاسية... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم