2024-04-19T17:52:18+03:00

السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب

الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:50 م

منعت السلطات الجزائرية بعثة فريق نهضة بركان المغربي من الدخول إلى البلاد بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق والتي تحمل خريطة المغرب كاملة.

قميص نادي نهضة بركان المغربي

وذكر موقع البطولة المغربي، أن بعثة نهضة بركان جرى استقبالها بشكل جيد وتقديم التمر والحليب لهم عند هبوط أفراد بعثة الفريق في الأراضي الجزائرية.

السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب

وأفاد الموقع، بأن اللاعبين عبروا الأجهزة بدون تفتيش تقريبا، وصعدوا بعدها إلى الحافلة، غير أن المكلف بالأمتعة وأفراد آخرين لم يُسمح لهم بالمرور وجرى تفتيشهم بدعوى الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب، وتمت إعادة اللاعبين بعدها من الحافلة إلى المطار، وإخضاعهم للتفتيش، وتجريد من يحمل الأقمصة المُشار إليها.

وأوضح موقع البطولة أنه لازال اللاعبون وكامل أفراد الفريق عالقين في المطار حتى الآن، علما بأن مكونات النادي أدوا صلاة الجمعة في مطار “هواري بومدين”.

وأدى لاعبو نهضة بركان صلاتي الظهر والعصر “جمع تقصير”، بمطار الهواري بومدين، في انتظار الإفراج عن أمتعتهم المحتجزة من سلطات الجزائر عقب تفتيش جمارك المطار لـ الأمتعة الخاصة للاعبين بحثا عن القميص الفريد الذي يتزين بالخريطة المغربية⁦.

ورفض مسؤولو نهضة بركان مقترح السلطات الجزائرية بإخفاء الخريطة المغربية بملصق على تيشيرت الفريق المغربي، إن أرادوا أخذ أمتعتهم المحتجزة لدى الجمارك في المطار الجزائري.

وسيحل نهضة بركان ضيفا على اتحاد العاصمة، بعد غد الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 28 أبريل الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 السلطات الجزائرية تمنع بعثة نهضة بركان من دخول البلاد بسبب خريطة المغرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:50 م منعت السلطات الجزائرية بعثة فريق نهضة بركان المغربي من الدخول إلى البلاد بسبب الأقمصة التي يلعب بها الفريق والتي تحمل خريطة المغرب كاملة. قميص نادي نهضة بركان المغربي وذكر موقع البطولة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم