2024-04-19T18:32:35+03:00

تعليق مثير من مدافع مانشستر سيتي بعد الهزيمة من ريال مدريد

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين في ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، مساء الثلاثاء الماضي.

وتواجه الفريقان في 12 مباراة، فاز مانشستر سيتي في 4 منها، بينما فاز ريال مدريد بثلاث مباريات وتعادل الفريقان في 5 لقاءات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل ريال مدريد 17 هدف، بينما سجل مانشستر سيتي 20 هدف.

وسيواجه نادي ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، بعد تمكن الطرفين من التأهل على حساب مانشستر سيتي وأرسنال.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من ووكر مدافع مانشستر سيتي

وقال كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي بعد الهزيمة من ريال مدريد في تصريحات صحفية: "أصعب جزء في كرة القدم هو وضع الكرة في الشباك. دافع ريال مدريد جيدًا. ربما كنا أفضل، لكن عليك أن ترفع القبعة لريال مدريد".

وأضاف: "لقد نجحت خطتهم. تقوم بهذه التدريبات في التدريب، إنها من الصعب جدًا التسجيل في مرمى كرة منخفضة، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة كلاعبين ونادي لعدم الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، ونقدم تهانينا الكبيرة لريال مدريد ونتمنى لهم كل التوفيق".

اقرأ أيضا

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة

ريال مدريد يعلن الحرب مبكرا ضد حكم لقاء الكلاسيكو بـفيديو مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق مثير من مدافع مانشستر سيتي بعد الهزيمة من ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق مثير من مدافع مانشستر سيتي بعد الهزيمة من ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تعليق مثير من مدافع مانشستر سيتي بعد الهزيمة من ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ضد مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح.وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين في ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما، مساء... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :