2024-04-19T18:36:20+03:00

أول المغادرين عن برشلونة هذا الصيف

– أكدت عدة تقارير أن ” فرينكي دي يونغ ” على بُعد خطوات قليلة من الرحيل عن برشلونة في الصيف بعد تلقيه عرضًا من بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ يجهز ميزانية 150 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصيف، ولذلك يعتقد البارسا أن رحيل دي يونغ إلى الفريق الألماني سيساعده في الحصول على مبلغ يتراوح بين 60 أو 70 مليون يورو.

اللاعب الثاني والأقرب للرحيل حتى الآن هو ” رونالد أراوخو “، حيث يأمل البارسا في بيعه مقابل 80 مليون يورو لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول المغادرين عن برشلونة هذا الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول المغادرين عن برشلونة هذا الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول المغادرين عن برشلونة هذا الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت عدة تقارير أن ” فرينكي دي يونغ ” على بُعد خطوات قليلة من الرحيل عن برشلونة في الصيف بعد تلقيه عرضًا من بايرن ميونخ. بايرن ميونخ يجهز ميزانية 150 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في الصيف، ولذلك... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :