2024-04-19T18:40:27+03:00

تحسبا لـ إيقاف القيد.. الزمالك يسعى لتوفير سيولة مادية لـ سداد مستحقات باتشيكو وبوطيب

الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:33 م

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمات القلعة البيضاء المُعلقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ويعاني نادي الزمالك من 3 قضايا خلال الفترة الحالية، وهم قضية المدرب البرتغالي السابق جيمي باتشيكو، وقضيتي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبا الأبيض السابقين.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة الزمالك يسعى إلى توفير سيولة مادية بالعملة الصعبة خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء أزمات الأبيض في الفيفا، تحسبا لـ قرار محتمل بشأن إيقاف القيد قبل الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ القاهرة 24، أن هناك محاولات خلال الفترة الجارية مع المحامي الخاص بـ خالد بوطيب من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تسوية مستحقاته البالغة مليون و900 ألف دولار، وكذلك الأمر مع التونسي فرجاني ساسي حيث هناك محاولات للوصول إلى حلول ودية.

وأضاف المصدر أن قضية جيمي باتشيكو تم تحديد جلسة يوم 30 أبريل المقبل، ومن الوارد التأجيل أو إصدار حكم لـ صالح المدرب، وهناك صعوبة في التواصل مع باتشيكو من أجل تسوية المستحقات، والمحاولات ما زالت قائمة من أجل التواصل مع المدرب للاتفاق على جدولة مستحقاته المالية.

الزمالك يستعد لمواجهة دريمز الغاني

وعلى جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويُعقد في الثالثة عصر غد السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي دريمز الغاني وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحسبا لـ إيقاف القيد الزمالك يسعى لتوفير سيولة مادية لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحسبا لـ إيقاف القيد.. الزمالك يسعى لتوفير سيولة مادية لـ سداد مستحقات باتشيكو وبوطيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تحسبا لـ إيقاف القيد.. الزمالك يسعى لتوفير سيولة مادية لـ سداد مستحقات باتشيكو وبوطيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:33 م يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمات القلعة البيضاء المُعلقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. ويعاني نادي الزمالك من 3 قضايا خلال الفترة الحالية، وهم قضية المدرب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم