2024-04-19T18:41:34+03:00

فيديو-الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة جزاء للنصر

افتتح النجم الزامبي فاشون ساكالا، أهداف مباراة النصر ضد الفيحاء، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ليسجل رقماً قياسياً جديداً في تاريخ النادي.

وتمكن ساكالا من هز شباك دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، بعد مراوغة رائعة للظهير الأيمن سلطان الغنام، ليسجل الهدف الأول للفيحاء على يسار الحارس الكولومبي.

وبهذا الهدف، وصل ساكالا إلى الهدف رقم 14 في الموسم الحالي، ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي، متجاوزاً الرقم القياسي السابق للنجم روني فيرنانديز.

وفي الدقيقة 11، طالب لاعبو النصر باحتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء بعد دفع مدافع الفيحاء، لكن الحكم لم يستجب لطلباتهم.

قول الفيحاء pic.twitter.com/S8TF0KufZU

— ميديا عالم النصر (@nfcm23) April 19, 2024

الحكم يقرر عدم إحتساب ضربة جزاء للنصر

???????????????????????????????? https://t.co/6O5Kobw8dz

— محيط النصر (@M7EE66) April 19, 2024

اقرأ أيضا

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة

بأسلوب ساخر..الفتح يطقطق على النصر والأهلي والاتحاد ويحابي الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو-الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة جزاء للنصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فيديو-الفيحاء يتقدم ويسجل رقم تاريخي وجدل تحكيمي بركلة جزاء للنصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد افتتح النجم الزامبي فاشون ساكالا، أهداف مباراة النصر ضد الفيحاء، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ليسجل رقماً قياسياً جديداً في تاريخ النادي.وتمكن ساكالا من هز شباك دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، بعد مراوغة رائعة للظهير الأيمن سلطان... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 2 دقيقة