2024-04-19T20:06:26+03:00

تعادل غير مفيد لـ الرياض والطائي في دوري روشن

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة فريق الكرة الأول بنادي الرياض أمام مضيفه الطائي، في إطار منافسات الجولة رقم 29 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.وتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل الهروب من منطقة الخطورة التي يعاني منها كل منهما خلال مشواره في دوري روشن هذا الموسم، وبالأخص الطائي الذي يحتل المرتبة قبل الأخيرة، إلا أن التعادل هو من هيمن على النتيجة في النهاية. تقدم الطائي عن طريق برنارد منساه مع الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول.وشهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة على طرد عبدالإله الخيبري لاعب الرياض.وبعدها بـ 7 دقائق تمكن الرياض وهو منقوصًا من إدراك التعادل عن طريق عبدالهادي الحراجين.الفوز أبقى الرياض في المركز الرابع عشر بترتيب دوري روشن، رافعًا رصيده إلى النقطة 26، والطائي استمر في المركز الساع عشر بـ 24 نقطة واستمر موقفه متأزمًا من حيث البقاء في روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل غير مفيد لـ الرياض والطائي في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل غير مفيد لـ الرياض والطائي في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تعادل غير مفيد لـ الرياض والطائي في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة فريق الكرة الأول بنادي الرياض أمام مضيفه الطائي، في إطار منافسات الجولة رقم 29 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.وتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار من أجل الهروب من منطقة الخطورة التي يعاني منها كل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 08:06 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :