2024-04-19T21:05:05+03:00

مدرب الرياض ينفجر غضباً في وجه الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء .. فيديو

انفجر البرازيلي أودير هيلمان المدير الفني للفريق الأول بنادي الرياض ، غضباً في وجه فيصل البلوي ، حكم مباراة فريقه ضد الطائي .

ويواجه الرياض نظيره الطائي ، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين .

وأظهر مقطع فيديو ، لحظة إشهار حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه هيلمان ، الأمر الذي أغضبه كثيراً ، ودفعه للاعتراض بصورة جنونية أدت إلى حصوله على بطاقة حمراء وتم طرده من اللقاء الذي خسره فريقه بنتيجة 2-1 .

ويُذكر أن الخسارة جمدت من رصيد الرياض عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر ، والفوز جعل الطائي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713549546080.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الرياض ينفجر غضبا في وجه الحكم بعد حصوله على بطاقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الرياض ينفجر غضباً في وجه الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب الرياض ينفجر غضباً في وجه الحكم بعد حصوله على بطاقة حمراء .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انفجر البرازيلي أودير هيلمان المدير الفني للفريق الأول بنادي الرياض ، غضباً في وجه فيصل البلوي ، حكم مباراة فريقه ضد الطائي . ويواجه الرياض نظيره الطائي ، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بمدينة الرياض ، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 2 دقيقة