2024-04-19T21:21:41+03:00

الأخضر الأولمبي يكتسح تايلاند بخماسية نظيفة في كأس آسيا

حقق المتخب الوطني تحت 23 عاماً فوزاً عريضاً على نظيره التايلاندي بنتيجة 5-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الثانية من الدور الأول لكأس آسيا تحت 23 عامًا ، المُقامة في قطر والمُؤهلة إلى دورة باريس 2024 .

وسجل أيمن يحيي أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة ، ثم أضاف أحمد الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 46 ، بينما أحرز عبدالله رديف هاتريك في الدقائق 49 و 52 و 73 .

وبهذا الفوز ، تأهل الأخضر الأولمبي إلى دور ربع نهائي كأس آسيا ، متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين ، بينما تجمد رصيد تايلاند عند 3 نقاط .

ويُذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي سيواجه نظيره العراقي ، يوم الإثنين المقبل ، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة ، فيما يلتقي تايلاند مع طاجيكستان .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأخضر الأولمبي يكتسح تايلاند بخماسية نظيفة في كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأخضر الأولمبي يكتسح تايلاند بخماسية نظيفة في كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأخضر الأولمبي يكتسح تايلاند بخماسية نظيفة في كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق المتخب الوطني تحت 23 عاماً فوزاً عريضاً على نظيره التايلاندي بنتيجة 5-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الثانية من الدور الأول لكأس آسيا تحت 23 عامًا ، المُقامة في قطر والمُؤهلة إلى دورة باريس 2024 . وسجل أيمن يحيي أول... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم