2024-04-19T21:40:59+03:00

المقاولون يكشف تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل بعد سقوطه أمام البلدية

علق مجدي محمد علي مدير شئون اللاعبين بنادي المقاولون العرب، على الحالة الصحية لـ لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد بلدية المحلة.

المقاولون يكشف تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل بعد سقوطه

وقال مجدي محمد علي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «لؤي وائل كان قد فقد الوعي خلال مباراة بلدية المحلة داخل الملعب، وتم نقله لأحد المستشفيات القريبة من النادي عقب المباراة مباشرة، وبالفعل استعاد وعيه وتواصل معنا بصورة طبيعية، وسيتواجد في غرفة العناية والرعاية حتى العاشرة مساء اليوم الجمعة، ومن المتوقع أن يخرج صباح السبت بصورة طبيعية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المقاولون يكشف تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل بعد سقوطه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المقاولون يكشف تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل بعد سقوطه أمام البلدية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المقاولون يكشف تطورات الحالة الصحية لـ لؤي وائل بعد سقوطه أمام البلدية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق مجدي محمد علي مدير شئون اللاعبين بنادي المقاولون العرب، على الحالة الصحية لـ لؤي وائل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم