2024-04-19T23:16:38+03:00

كيجو لـ القاهرة 24: قدمنا أداء جيد أمام أويلرز.. وبني غازي يمتلك لاعبين مميزين

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:15 م

قال مصطفى كيجو لاعب سلة الأهلي، إن المباراة الأولى في منافسات الدوري الإفريقي -بال 4- مش سهلة، بداية التجانس بيننا، لم نخض أي مباراة ودية قبل البطولة، قدمنا 40% من مستوانا الحقيقي، ولكن مع مزيد من المباريات سيتحسن المستوى.

وأضاف كيجو في تصريح خاص لـ القاهرة 24: كان علينا تعليمات معينة ومهام ننفذها في المباراة من الكوتش أوجستي، حاولنا على قدر المستطاع إننا ننفذها، وزي ما قولت ماتش بعد ماتش هيكون المستوى أفضل والتجانس أكبر.

ووجه مصطفى كيجو لاعب سلة الأهلي الشكر لجمهور القلعة الحمراء، قائلا: بشكر الجمهور اللي حضر في الصالة ومستنيين جمهور أكتر يدعمنا من الملعب، وجودهم بيفرق معانا وفي مشوارنا للحفاظ على لقب الدوري الإفريقي.

واختتم كيجو تصريحاته بالحديث عن مواجهة الأهلي المقبلة، قائلا: فريق الأهلي الليبي قوي ويمتلك لاعبين محترفين وأسماء كبيرة، ولكن سنعمل كل شيء من أجل الفوز، وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، والمضي قدما في منافسات البطولة، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

فوز الأهلي على سيتي أوريلز وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي الفوز الأول في البطولة الإفريقية للأندية على فريق سيتي أويلرز الأوغندي، بنتيجة 99-76، في المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيجو لـ القاهرة 24 قدمنا أداء جيد أمام أويلرز وبني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيجو لـ القاهرة 24: قدمنا أداء جيد أمام أويلرز.. وبني غازي يمتلك لاعبين مميزين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كيجو لـ القاهرة 24: قدمنا أداء جيد أمام أويلرز.. وبني غازي يمتلك لاعبين مميزين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:15 م قال مصطفى كيجو لاعب سلة الأهلي، إن المباراة الأولى في منافسات الدوري الإفريقي -بال 4- مش سهلة، بداية التجانس بيننا، لم نخض أي مباراة ودية قبل البطولة، قدمنا 40% من مستوانا الحقيقي، ولكن مع مزيد من... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم