2024-04-20T00:12:27+03:00

أكثر ما يميز هيكتور فورت عن باقي لاعبي الرديف

- أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة أصبح الان شبه مكتملا قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد حيث بات جميع اللاعبين متاحون للمدرب تشافي هيرنانديز عدا غافي وبالدي فقط.

 لذلك عاد مارك كاسادو ومارك غويو إلى الفريق الرديف وسيلعبان معه يوم الأحد بينما هيكتور فورت مازال مثبتا أقدامه مع الفريق الأول، فأبرز ما يميز فورت هو حماسه وروحه التنافسية حيث أنه لا يحب الخسارة حتى في التدريبات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكثر ما يميز هيكتور فورت عن باقي لاعبي الرديف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكثر ما يميز هيكتور فورت عن باقي لاعبي الرديف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أكثر ما يميز هيكتور فورت عن باقي لاعبي الرديف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة أصبح الان شبه مكتملا قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد حيث بات جميع اللاعبين متاحون للمدرب تشافي هيرنانديز عدا غافي وبالدي فقط.  لذلك عاد مارك كاسادو ومارك غويو إلى الفريق الرديف... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم