2024-04-20T00:12:36+03:00

أحمد حمدي: درسنا فريق دريمز الغاني جيدًا.. والتركيز شعار الزمالك بالكونفيدرالية

أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز الغاني المرتقبة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال اللاعب في حديثه اليوم:" الزمالك يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك فيها، وهناك حالة تركيز شديدة من جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب".

وأضاف أحمد حمدي قائلا: "مباراة الذهاب ستكون صعبة والزمالك يستهدف تحقيق الفوز، ودرسنا الفريق المنافس جيداً لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق الغاني".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حمدي درسنا فريق دريمز الغاني جيد ا والتركيز شعار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حمدي: درسنا فريق دريمز الغاني جيدًا.. والتركيز شعار الزمالك بالكونفيدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أحمد حمدي: درسنا فريق دريمز الغاني جيدًا.. والتركيز شعار الزمالك بالكونفيدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز الغاني المرتقبة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وقال اللاعب في حديثه اليوم:" الزمالك يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك فيها، وهناك... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم