2024-04-20T01:45:17+03:00

كريستينسن: سأكون مع برشلونة بالموسم القادم

– تحدث أندرياس كريستينسن نجم نادي برشلونة، عن مباراة ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا.

قال كريستينسن في تصريحات الصحفية:”أنا متأكد أننا سوف نصل إلى الكلاسيكو بحالة جيدة ذهنيًا، ولا أعتقد أن لعب وقت إضافي في دوري الأبطال سيؤثر على ريال مدريد”.

أضاف:”ليس لدي شك بأنني سأكون مع برشلونة بالموسم القادم، لا يزال في عقدي عامان وأريد الوفاء بهما”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريستينسن سأكون مع برشلونة بالموسم القادم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريستينسن: سأكون مع برشلونة بالموسم القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كريستينسن: سأكون مع برشلونة بالموسم القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث أندرياس كريستينسن نجم نادي برشلونة، عن مباراة ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الميرنجي، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا. قال كريستينسن في تصريحات... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم