2024-04-20T02:36:25+03:00

جريليش يتغنى بالمر

– أنهال جاك جريليش ، نجم نادي مانشستر سيتي، بالمديح على زميله السابق بالمر لاعب نادي تشيلسي.

وقال جريليش عن بالمر: في تصريحات صحفية”كنت شخصًا دائمًا ما يهتم بكول. لقد قلت دائمًا كم كان جيدًا. أستطيع أن أرى ذلك كل يوم في التدريب. أنا سعيد للغاية من أجله لأنه ذهب إلى فريق ما وهو يلعب لأنه رجل جيد حقًا، وهو فتى لطيف أتعامل معه بشكل جيد”.

وأضاف: “أنا سعيد لأنه واصل اللعب بشكل جيد ويلعب بانتظام. أعتقد أن هذا هو السبب وراء مغادرته هنا لأنه أراد اللعب. أنا سعيد من أجله، وآمل فقط ألا يقدم أفضل مباراة يوم السبت”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جريليش يتغنى بالمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جريليش يتغنى بالمر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جريليش يتغنى بالمر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أنهال جاك جريليش ، نجم نادي مانشستر سيتي، بالمديح على زميله السابق بالمر لاعب نادي تشيلسي. وقال جريليش عن بالمر: في تصريحات صحفية”كنت شخصًا دائمًا ما يهتم بكول. لقد قلت دائمًا كم كان جيدًا. أستطيع أن أرى... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم