2024-04-20T23:05:42+03:00

الاتحاد يحقق فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين

حقق فريق الاتحاد فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين في لقاء الفريقين لحساب الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

تقدم للإتحاد صالح العمري في الشوط الاول، وعزز الاتحاد بالهدف الثاني من لاعب الحزم باولو ريكاردو في مرماه، لكن الحزم عاد وانتفض سريعاً واحرز هدفين عبر محمد فؤاد و انطونيو كارفالهو، وقبل صافرة النهاية احرز احمد حجازي هدف الفوز للإتحاد بثلاثية لهدفين.

بهذه النتيجة يصل الاتحاد الى النقطة 50 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 16 في المركز الاخير.

الاتحاد يحقق فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين was last modified: أبريل 20th, 2024 by محمد الراجحي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يحقق فوزا قاتلا على الحزم بثلاثية لهدفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يحقق فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الاتحاد يحقق فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق الاتحاد فوزاً قاتلاً على الحزم بثلاثية لهدفين في لقاء الفريقين لحساب الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.تقدم للإتحاد صالح العمري في الشوط الاول، وعزز الاتحاد بالهدف الثاني من لاعب الحزم... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :