2024-04-21T15:41:17+03:00

حقيقة اقتراب بغداد بونجاح من الدوري السعودي

وينتهي عقد بونجاح مع السد بنهاية الموسم الجاري وبإمكانه الاتفاق مع أي فريق للانضمام إليه هذا الصيف، والأقرب دوري روشن.وتلقى بونجاح عرض رسمي من قبل نادي الشباب لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو سنويًا.ويستهدف اللاعب من جانبه الانضمام إلى دوري روشن للمحترفين، ويقترب من الاتفاق مع الليوث على توقيع العقود.

حقيقة اقتراب بغداد بونجاح من الدوري السعودي was last modified: أبريل 21st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة اقتراب بغداد بونجاح من الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة اقتراب بغداد بونجاح من الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية حقيقة اقتراب بغداد بونجاح من الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وينتهي عقد بونجاح مع السد بنهاية الموسم الجاري وبإمكانه الاتفاق مع أي فريق للانضمام إليه هذا الصيف، والأقرب دوري روشن.وتلقى بونجاح عرض رسمي من قبل نادي الشباب لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو سنويًا.ويستهدف اللاعب من جانبه الانضمام إلى دوري... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 03:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :