2024-04-24T01:56:16+03:00

عبد الحليم عبو لـ القاهرة 24: نسيطر على إفريقيا.. وبوسالم حقق إنجازا بمواجهة الأهلي في النهائي

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:56 ص

قال عبد الحليم عبو لاعب طائرة الأهلي: الحمد لله على المكسب والتتويج باللقب ومنحنا أفضلية أكبر بالبعد عن أقرب منافسينا، بفارق كبير بالألقاب، وهذا أقل تعويض نستطيع أن نقدمه لجمهور الأهلي بعد الموسم الذي أخفقنا فيه.

وأضاف عبو في تصريح خاص لـ القاهرة 24: فريق مولودية بو سالم فريق جيد ومميز وحصده للقب البطولة الموسم الماضي جعل له طموح في اللعب الموسم الحالي، ومن الجيد ومكسب لهم خوض النهائي أمام الأهلي في النسخة الحالية من البطولة.

وأردف عبد الحليم عبو، خوض كأس العالم للأندية أمر مميز وشاركت في نسختين سابقتين، ونعد جمهور الأهلي بحصد مزيد من البطولات وإسعادهم.

وأوضح أن التحلي بشخصية الأهلي وراء التتويج الإفريقي والحصول على اللقب السادس عشر والتأهل إلى بطولة العالم للأندية ‏لأول مرة.‏

وأشار إلى أن الفريق مستمر في تحقيق أهدافه وإسعاد ‏جماهيره التي تستحق الفرحة، لا سيما أن جماهير الأهلي لا ترضى سوى ‏بالصعود على منصات التتويج وتحقيق الألقاب‎.‎

وأشار عبو إلى أن المباريات الكبيرة دائمًا ما تشهد منافسة قوية خاصة في النهائيات، لذلك قدم الأهلي مباراة ‏قوية ونجح في ‏التتويج باللقب عن جدارة.‏


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد الحليم عبو لـ القاهرة 24 نسيطر على إفريقيا وبوسالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد الحليم عبو لـ القاهرة 24: نسيطر على إفريقيا.. وبوسالم حقق إنجازا بمواجهة الأهلي في النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد الحليم عبو لـ القاهرة 24: نسيطر على إفريقيا.. وبوسالم حقق إنجازا بمواجهة الأهلي في النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 12:56 ص قال عبد الحليم عبو لاعب طائرة الأهلي: الحمد لله على المكسب والتتويج باللقب ومنحنا أفضلية أكبر بالبعد عن أقرب منافسينا، بفارق كبير بالألقاب، وهذا أقل تعويض نستطيع أن نقدمه لجمهور الأهلي بعد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 01:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :