2024-04-24T02:28:51+03:00

بيرين يتحدث عن التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

– تحدث ماتيا بيرين، حارس مرمى يوفنتوس، عن الفوز أمام لاتسيو، والتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

قال بيرين في تصريح صحفي عقب انتهاء المباراة:”لقد تجاوزنا الدور ووصلنا إلى دوري أبطال أوروبا وفزنا بكأس إيطاليا هي هدفنا هذا الموسم”.

أضاف:”لدينا الحافز للعمل الجاد، ونعلم أنه يتعين علينا التحسن كما فعلنا دائمًا، في بعض الأحيان ننجح، وأحيانًا لا ننجح”.

تابع:”تمكنا من التعافي بعد مباراة كالياري الصعبة، وهذا يؤكد أننا لا نفتقر إلى الشخصية، يمكننا أن نفعل المزيد وأن نكون أقل توترًا في بداية اللقاء”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيرين يتحدث عن التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيرين يتحدث عن التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بيرين يتحدث عن التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث ماتيا بيرين، حارس مرمى يوفنتوس، عن الفوز أمام لاتسيو، والتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم. قال بيرين في تصريح صحفي عقب انتهاء المباراة:”لقد تجاوزنا الدور ووصلنا إلى دوري أبطال أوروبا وفزنا بكأس... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم