2024-04-24T02:40:55+03:00

عاجل.. موقف حسين الشحات من المشاركة أمام مازيمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من المشاركة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم :«حسين الشحات ارتدى قناع ولكن هناك خوف وقلق من مشاركته في المباراة المقبلة على الرغم من تواجده بشكل كامل في التدريبات الأخيرة ولكن هيكون أمامه المباراة المقبلة ومن ثم سيكون جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي ولكن هناك تقدم واضح جدا في العلاج الطبيعي الخاص باللاعب».

حسين الشحات أُصيب أمام سيمبا التنزاني

وكان حسين الشحات سقط خلال مواجهة فريقه أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في مباراة نجح من خلالها الأحمر بخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موقف حسين الشحات من المشاركة أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. موقف حسين الشحات من المشاركة أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. موقف حسين الشحات من المشاركة أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من المشاركة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل. وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم :«حسين الشحات ارتدى قناع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :