2024-04-24T05:08:27+03:00

ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:06 ص

يتزايد البحث من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد ديربي الميرسيسايد بين مباراة ليفربول وإيفرتون، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، لقاء فريقه أمام نظيره إيفرتون في بريميرليج، كـ أساسي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وإيفرتون في إطار لقاء مؤجل من الجولة 29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل الأفيال.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، على شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للقاء في مصر والعالم العربي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يوجد فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق أرسنال الذي يملك 77 نقطة.

ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديربي الميرسيسايد موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 04:06 ص يتزايد البحث من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن موعد ديربي الميرسيسايد بين مباراة ليفربول وإيفرتون، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 05:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم