2024-04-24T06:48:40+03:00

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يتصدر المجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»

05:44 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

مباراة أتليتيكو مينيرو وبينارول

فاز أتليتيكو مينيرو البرازيلي، على نظيره بينارول الأوروجوياني بنتيجة 3-2 على ملعب «إم آر في» أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»  ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.

وافتتح جوستافو سكاربا، لاعب أتليتيكو مينيرو التسجيل في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله باولينيو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بينارول الأوروجوياني.

باولينيو يحرز الهدف الثاني لصالح أتليتيكو مينيرو

وفي الدقيقة 26، عزز باولينيو، لاعب أتليتيكو مينيرو، تقدم فريقه بهدف ثان، بتسديدة بالقدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى جويلرمو دي أموريس حارس بينارول.

وشهدت الدقيقة 57، تسجيل جوستافو سكاربا، لاعب أتليتيكو مينيرو، الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من زميله هالك، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بينارول.

وفي الدقيقة 60، سجل ماكسيميليانو أوليفيرا، لاعب بينارول، الهدف الأول لفريقه برأسية من داخل منطقة الجزاء على إثر أسيست تمريرة عرضية من ليوناردو فرنانديز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى أتليتيكو مينيرو.

وشهدت الدقيقة 68، تسجيل ماكسيميليانو سيلفيرا، لاعب بينارول. الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى أتليتيكو مينيرو.

وحرم القائم  الأيسر لمرمى أتليتيكو مينيرو،  جاستون راميريز، لاعب بينارول من تسجيل التعادل بتسديدة بالقدم اليسرى من أكثر من 35 ياردة من حترج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، واصل أتليتيكو مينيرو، تصدره للمجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ب 9 نقاط، فيما تجمد رصيد بينارول عند 3 نقاط في الترتيب الثالث.

ليفربول الأوروجوياني يفوز على سان لورينزو الأرجنيتني

 وفي مباراة أخرى، فاز ليفربول الأوروجوياني على نظيره سان لورينزو الأرجنيتني، بهدف دون رد، على ملعب«سنتيناريو»، ضمن مواجهات المجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

وفي الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، حرمت عارضة مرمى سان لورينزو، ماتياس أوكامبو لاعب ليفربول الأوروجوياني من تسجيل هدفا برأسية من الجانب الأيسر لمنطقة الست ياردات من تمريرة عرضية من دييجو جارسيا.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل فرانكو نيكولا، لاعب ليفربول الأوروجوياني، هدف الفوز لفريقه، بتسديدة بالقدم اليسرى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى سان لورينزو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يتصدر المجموعة السابعة لبطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتليتيكو مينيرو البرازيلي يتصدر المجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أتليتيكو مينيرو البرازيلي يتصدر المجموعة السابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:44 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 مباراة أتليتيكو مينيرو وبينارول فاز أتليتيكو مينيرو البرازيلي، على نظيره بينارول الأوروجوياني بنتيجة 3-2 على ملعب «إم آر في» أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :