2024-04-24T09:56:55+03:00

مدرب جديد يخرج من قائمة بدلاء بيولي في الميلان

- ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان كان قد أعرب في وقت سابق عن إعجابه بخدمات المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لنادي بورتو، ليكون بديل ستيفانو بيولي

التقارير أفادت بأن المدرب البرتغالي خرج من اهتمامات الروسونيري، حيث قرر تجديد عقده مع نادي بورتو والاستمرار معهم للموسم المقبل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب جديد يخرج من قائمة بدلاء بيولي في الميلان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب جديد يخرج من قائمة بدلاء بيولي في الميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب جديد يخرج من قائمة بدلاء بيولي في الميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إيطالية أن نادي ميلان كان قد أعرب في وقت سابق عن إعجابه بخدمات المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لنادي بورتو، ليكون بديل ستيفانو بيولي التقارير أفادت بأن المدرب البرتغالي خرج من... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :