2024-04-24T10:20:19+03:00

عبده عطيف: كريسبو‬⁩ حلل ⁧‫الهلال‬⁩ جيدًا وطريقة لعب الزعيم .. فيديو

علّق الناقد الرياضي عبده عطيف على لقاء الهلال والعين الإمارتي في المباراة التي انطلقت بينهما، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد المملكة أرينا.

وقال عطيف خلال مداخلة على برنامج في المرمى:” أن كريسبو‬⁩ حلل ⁧‫الهلال‬⁩ جيدًا وطريقة لعب الزعيم، بينما الاختراع الذي قام به ⁧‫جيسوس‬⁩ فيما يخص توظيف ⁧‫سافيتش‬⁩ و ⁧‫مالكوم‬⁩ لم يكن مفهومًا.”

يُذكر أن الزعيم ودع البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي أمس الثلاثاء، بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث استفاد العين من انتصاره في الذهاب برباعية مقابل هدفين، ضمن نصف النهائي.

عبده عطيف لـ #في_المرمى: #كريسبو حلل #الهلال جيداً وطريقة لعب الزعيم بينما الاختراع الذي قام به #جيسوس فيما يخص توظيف #سافيتش و #مالكوم لم يكن مفهوماً pic.twitter.com/BoKigbJqZ9

— العربية – في المرمى (@FilMarma) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبده عطيف كريسبو حلل الهلال جيد ا وطريقة لعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبده عطيف: كريسبو‬⁩ حلل ⁧‫الهلال‬⁩ جيدًا وطريقة لعب الزعيم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبده عطيف: كريسبو‬⁩ حلل ⁧‫الهلال‬⁩ جيدًا وطريقة لعب الزعيم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي عبده عطيف على لقاء الهلال والعين الإمارتي في المباراة التي انطلقت بينهما، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد المملكة أرينا. وقال عطيف خلال مداخلة على برنامج في المرمى:” أن كريسبو‬⁩ حلل ⁧‫الهلال‬⁩ جيدًا وطريقة لعب الزعيم، بينما... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :