2024-04-24T10:20:19+03:00

الجديع : جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى الموسم القادم .. فيديو

أكد الناقد الرياضي ناصر الجديع، أن مدرب الهلال جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى في الموسم القادم كمثال معالجة مواطن الضعف والحفاظ على عناصر القوة.

وقال الجديع خلال لقائه على برنامج برا الـ 18:” أنا انتقد جيسوس في مباراة في شوط فقط، ولكنه في الحقيقة مكسب كبير للهلال .”

وودع فريق الهلال، بطولة دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، عقب انتهاء مباراته أمام نظيره العين الإماراتي، بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت بينهما، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد المملكة أرينا.

ناصر الجديع:

خيسوس مطلب استمراره ولابد تحضير فريق أقوى في الموسم القادم كمثال معالجة مواطن الضعف والحفاظ على عناصر القوة.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/z2oQXk4vSd

— SSC (@ssc_sports) April 23, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجديع جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجديع : جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى الموسم القادم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجديع : جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى الموسم القادم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي ناصر الجديع، أن مدرب الهلال جيسوس مطلوب استمراره ولابد من تحضير فريق أقوى في الموسم القادم كمثال معالجة مواطن الضعف والحفاظ على عناصر القوة. وقال الجديع خلال لقائه على برنامج برا الـ 18:” أنا انتقد جيسوس في مباراة في شوط فقط،... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :