2024-04-24T10:41:15+03:00

مشاري راشد العفاسي يرد على هجوم جماهير الهلال .. ماذا يحدث؟

علق الشيخ مشاري راشد العفاسي، على الهجوم الذي تعرض له من جانب قطاع كبير من جماهير نادي الهلال، وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفشل نادي الهلال في العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته من العين الإماراتي في نصف النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب "5-4".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مشاري راشد يرد على جماهير الهلال

نشر القارئ تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، تعليقا على الهجوم الذي تعرض له من جانب قطاع من جماهير الهلال قال فيها: "يشهد الله أني لم أتابع مباراة الهلال ولا أتابع أصلا.. ومندهش من كمية التعصب الرياضي".

وتفاعل قطاع كبير مع تغريدة العفاسي حيث طالبوه بعدم الالتفات للجماهير المتعصبة، فيما سخر آخرون من ردة فعلهم حيث أشاروا إلى حساسية جماهير الهلال، وباتوا يستمعون للقرآن بصوت الشيخ ماهر المعيقلي.

واتهم أحد جماهير الهلال، مشاري راشد، باستفزازهم بعد المباراة بسبب تغريداته التي نشرها بعد مباراة الهلال والعين في أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

سباب جماعي وإشارات مشينة أخلاقيا.. مشاجرة بين نجم الهلال والجمهور

كريسبو يكشف أسرار الانتصار على الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاري راشد العفاسي يرد على هجوم جماهير الهلال ماذا يحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاري راشد العفاسي يرد على هجوم جماهير الهلال .. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مشاري راشد العفاسي يرد على هجوم جماهير الهلال .. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الشيخ مشاري راشد العفاسي، على الهجوم الذي تعرض له من جانب قطاع كبير من جماهير نادي الهلال، وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.وفشل نادي الهلال في العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته من العين الإماراتي في نصف النهائي بمجموع... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :