2024-04-24T11:08:51+03:00

خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات (خاص)

دخل خالد كمال، المدير الفني السابق لفريق الصالات بنادي الشرطة، سباق المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر للصالات الفترة المقبلة خلفًا لجهاد عرفة.

وكان منتخب الصالات قد فشل في التأهل لكأس العالم لكرة الصالات لأول مرة منذ 32 عامًا، بعد الخسارة أمام ليببيا في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

خالد كمال يقترب من تدريب منتخب الصالات

وأكد مصدر خاص لـ « » أن خالد كمال يقترب من تولي مهمة المدير الفني لمنتخب الصالات، خاصةً لامتلاكه سيرة ذاتية قوية في مجال التدريب.

خالد كمال

وسبق لخالد كمال تدريب كل من: الشرطة، والاتصالات، إلى جانب فريق السروت السعودي.

كما حصل خالد كمال كمدرب على البطولة العربية للشركات لمدة 8 سنوات متتالية، ويساهم هذا الإنجاز في اقترابه من مهمة مدرب منتخب مصر للصالات في ظل المنافسة الشرسة على هذا المنصب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر خالد كمال يدخل سباق المرشحين لتدريب منتخب مصر للصالات (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل خالد كمال، المدير الفني السابق لفريق الصالات بنادي الشرطة، سباق المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر للصالات الفترة المقبلة خلفًا لجهاد عرفة.وكان منتخب الصالات قد فشل في التأهل لكأس العالم لكرة الصالات لأول مرة منذ 32 عامًا، بعد الخسارة أمام ليببيا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :