2024-04-24T11:16:47+03:00

صدمة قوية في الأهلي بسبب مروان عطية.. ماذا حدث قبل لقاء مازيمبي؟

10:08 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024

مروان عطية لاعب الأهلي

صدمة قوية داخل النادي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كشف تفاصيلها الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك خبر حزين وصادم داخل الأهلي، وهو استمرار غياب مروان عطية، وهو ما عكس ما علمناه في الأيام الماضية».

وأوضح: «مروان عطية لم ينته من برنامجه التأهيلي في الوقت الراهن، وما زال يعاني من آلام في العضلة الخلفية، واللاعب سيغيب عن لقاء مازيمبي الكونغولي».

موعد عودة مروان عطية لتدريبات الأهلي

                             مروان عطية لاعب الأهلي

وواصل شوبير: «سيكون هناك اختبار طبي لللاعب مروان عطية، بعد لقاء مازيمبي يوم الجمعة المقبل، لكن اللاعب لن يلحق بلقاء مازيمبي».

موقف كولر من إصابة مروان عطية

شدد نجم الأهلي الأسبق، على أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، لا يرغب في الاستعجال على عودة مروان عطية من جديد لتشكيل الأهلي، لعدم تفاقم إصابته.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في الكونغو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة قوية في الأهلي بسبب مروان عطية ماذا حدث قبل لقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة قوية في الأهلي بسبب مروان عطية.. ماذا حدث قبل لقاء مازيمبي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدمة قوية في الأهلي بسبب مروان عطية.. ماذا حدث قبل لقاء مازيمبي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:08 ص | الأربعاء 24 أبريل 2024 مروان عطية لاعب الأهلي صدمة قوية داخل النادي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كشف تفاصيلها الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم