2024-04-24T11:28:48+03:00

العين يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بإنجاز جديد

هي كورة _ ودع فريقان من الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا من المراحل الإقصائية على يد فريق واحد للمرة الرابعة منذ استحداث المسمى الحالي للبطولة عام 2003.

أقصى فريق العين، النصر من ربع نهائي النسخة الجارية ثم أطاح بالهلال في نصف النهائي ليلحق بثلاثة فرق تجاوزت ثنائي سعودي خلال مشوارها في البطولة القارية.

سبق العين في هذا الإنجاز كلا من، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والهلال عندما أقصى الأهلي والاتحاد في 2019، والنصر عندما تجاوز مواطنه التعاون في ثمن النهائي ثم أبعد الأهلي من الدور التالي في 2020 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العين يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بإنجاز جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العين يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بإنجاز جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة العين يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بإنجاز جديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هي كورة _ ودع فريقان من الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا من المراحل الإقصائية على يد فريق واحد للمرة الرابعة منذ استحداث المسمى الحالي للبطولة عام 2003. أقصى فريق العين، النصر من ربع نهائي النسخة الجارية ثم أطاح بالهلال في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم