2024-04-24T11:44:37+03:00

كم مرة ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي؟

ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، رغم فوزه أمام ضيفه العين الإماراتي على ملعب المملكة أرينا في إياب الدور نصف النهائي.

الهلال خرج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالشكل الجديد للمرة الثالثة في تاريخه بعدما خرج سابقا في عامي 2010 و2015 حينما ودع من دور الأربعة أمام ذوب أهان الإيراني خسر 0-1 ذهابًا وبالنتيجة ذاتها إيابا.

المرة الثالثة التي ودع فيها الهلال من نصف النهائي، كانت أمام شباب الأهلي الإماراتي، حيث تعادل 1-1 ذهابا وخسر 2-3 إيابًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كم مرة ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كم مرة ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كم مرة ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع الهلال دوري أبطال آسيا من نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، رغم فوزه أمام ضيفه العين الإماراتي على ملعب المملكة أرينا في إياب الدور نصف النهائي. الهلال خرج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالشكل الجديد... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :